عقد فريق كادي ورمادي ودار سيبويه للطباعة والنشر والتوزيع مؤخراً اجتماعاً تنسيقاً في دار سيبويه بمدينة جدة، بهدف توثيق سبل التعاون بين الدارين، حيث تضمن الاجتماع طرح الكثير من الأفكار الإبداعية لتطوير صناعة النشر في المملكة العربية السعودية، ووضع آليات ممكنه لتطبيق التعاون المشترك بين الدارين للمساهمة الفعّالة في دعم مسيرة نشر المعرفة، وسهولة الوصول الى الكتب العربية الجيدة والهادفة. بهدف غرس حب القراءة، وتكوين عادات قرائية راسخة في المجتمع العربي. حيث كان من أهم مخرجات الاجتماع ان وقعت دار سيبويه للطباعة والنشر والتوزيع اتفاقية رعاية تطبيق كادي ورمادي التفاعلي. وقام كذلك فريق عمل دار سيبويه بزيارة مقر مركز كادي ورمادي في حي الروضه بمدينة جدة، ووضع خطة تعاون مفصلة للشراكة الاستراتيجية الجديدة.
وقال المهندس مازن رضوان الرئيس التنفيذي لدار سيبويه للطباعة والنشر والتوزيع “ان من دواعي سرورنا بدار سيبويه التعاون مع كادي ورمادي وزيادة المساهمة في اثراء المعرفة للأجيال القادمة وترسيخ المحتوى الثقافي المحلي والجيد للاطفال من خلال رعاية تطبيق كادي ورمادي، والسعي للوصول به الى العالمية. وهو الامر الذي كنّا ومازلنا نأمل بالمساهمة فيه بدار سيبويه”
وقالت الاستاذة ثريا عادل بترجي المدير التنفيذي لكادي ورمادي “ممتنين لدعم دار سيبويه ونعتبر هذه الشراكة نتيجة لتلاقي الأهداف، واتساقها مع رؤية ٢٠٣٠ للمملكة لتطوير المحتوى الإبداعي المحلي وابراز قدرات الشركات والمواهب السعودية”
كادي ورمادي دار نشر سعودية متخصصة في نشر وتوزيع وطباعة قصص الأطفال وملحقاتها، وكذلك الكتب المتعلقة بدراسة أدب الطفل باللغة العربية. إصدارات كادي ورمادي تباع في مكتبات ونقاط توزيع عدة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، وبعض الدول العربية. كما تتوفر قصص كادي ورمادي في صيغة إلكترونيه تفاعلية على تطبيق كادي و رمادي على الأجهزة الذكية، الذي يعرّف الاطفال على عالم كادي ورمادي الافتراضي، من خلال مجموعة مختارة من القصص والألعاب الذهنية والأنشطة الفنية التابعه لها والڤيديوهات التعليمية، التطبيق يعزز قيم القراءة والبحث العلمي ومهارات القرن ٢١. يعتبر أداة مساندة للمناهج الدراسية المحلية والعالمية للصفوف الدراسية الابتدائية.

دار سيبويه للطباعة والنشر والتوزيع هي دار نشر سعودية وتتميز بخدمة طباعة الكتب الفورية. لديها تطبيق مجاني يعتبر الاول من نوعه في المملكة العربية السعودية، يسهل عملية القراءة والاطلاع لنشر المعرفة، صمم تطبيق سيبويه خصيصا لتسهيل قراءة الكتب العربية على الأجهزة الذكية، بالاضافة لخصائص يتميز بها قاري سيبويه لتجعل من القراءة تجربة ممتعة. من أهمها سهولة شراء الكتب، حيث قاري سيبويه يعتمد صيغة تساعد في زيادة تفاعل القاريء مع الكاتب والكتاب وتوفر الحماية الازمه بأعلى معايير التشفير العالمية لحفظ الحقوق الفكرية.